19 أغسطس 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
tekellum1

لأنها من تركيا.. بنك إيطالي يرفض التعامل مع شركة تركية عملاقة!

لأنها من تركيا.. بنك إيطالي يرفض التعامل مع شركة تركية عملاقة!
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) –قال رئيس مجلس إدارة شركة أوركا ORCA القابضة المشهورة عالميًا سليمان أوراكتشي أوغلو والذي تضم شركته تحت مظلتها العلامتين التجاريتين الشهيرتين للملابس الجاهزة Damat’s و Tween إنهم عجزوا عن الحصول على قرض في إيطاليا لكونهم أتراك.

وفي حديثه مع صحيفة (صباح) التركية أوضح أوراكتشي أوغلو أن مديرة البنك الذي تقدموا بطلب اقتراض إليه في إيطاليا أبلغتهم أنهم لن يقدموا إليهم القروض نظرًا لعدم رغبتهم في العمل مع الأتراك.

وأكد أوراكتشي أوغلو أن العقوبات لم تقتصر على هذا الأمر مفيدًا أن السلطات الألمانية لم تمنح تأشيرات إلى فريق التصميم والديكور التركي التابع لهم مما أدى إلى إرجاء افتتاح محلهم.

وأضاف أوراكتشي أوغلو أن صاحب المحل الذي قاموا باستئجاره في مدريد لم يوقع على عقد إيجار طوال 3 أشهر حين علم أنهم أتراك وطالبهم بسداد ثمن إيجار 5 سنوات مقدمًا غير أنهم لم يوافقوا على طلبه وعثروا على محل أفضل منه في مدريد.

وشدد أوراكتشي أوغلو على مواجهتهم صعوبات في كل الدول التي ينشطون فيها موضحًا أن هذا الأمر يزيدهم حماسًا أكثر بدلاً من إحباطهم.

هذا وأعلن أوراكتشي أوغلو أنهم حققوا العام الماضي إيرادات تجارية بقيمة 600 مليون ليرة ويهدفون هذا العام إلى رفع هذا الرقم إلى 750 مليون ليرة مشيرًا إلى أنهم سيحققون هذا الهدف بزيادة 70 في المئة في الصادرات على أن يقوموا بتوظيف 500 عامل.

 

 

tekellum2

مقالات ذات صله