17 أغسطس 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
tekellum1

تصوير المشاهد الأخيرة من صراع العروش في تركيا

تصوير المشاهد الأخيرة من صراع العروش في تركيا
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – قالت تقارير بشأن المسلسل الشهير عالميًا “صراع العروش” Game of Thrones النتوقف حاليًا، والذي يهتم بمتابعته المشاهدين الأتراك على وجه الخصوص، أن تركيا ستحتضن أعمال تصوير بعض حلقات الموسم الأخير من الدراما الشهيرة.

ويرى المخرج دي. بي. وايس أن المناطق التي تعكس النسيج التاريخي لأراضي الأناضول مثل كابادوكيا وماردين مناسبة جدا للموسم الأخير من الدراما الشهيرة مفيدًا أنهم متحمسون لرؤية ما الذي ستعكسه الأماكن التي سيتم التصوير فيها داخل هذه المناطق في قارة “ويستروس” Westeros، أحد القارتين الخياليتين اللتين تدور فيهما أحداث الدراما.

وفي تعليق منه على الأمر ذكر وايس أن ماضي تركيا ونسيجها التاريخي من أهم ما استمد الكاتب  ماجورج ر.ر. مارتن الإلهام منه أثناء كتابته للرواية، مفيدًا أنهم أدركوا أن هذا النسيج التاريخي سيخلق لقطات رائعة للتصوير وذلك أثناء فحص فريق الإنتاج للمنطقة.

وأكد وايس أنه خلال الموسم الأخير للسلسلة الشهيرة سينقلون المشاهدين إلى العديد من المناطق المختلفة وأن الأناضول ستكون أحد تلك المناطق.

من جانبه أعرب وزير الثقافة والسياحة التركي نعمان قورتولموش عن سعادته لظهور أرض الأناضول في أحد أعلى الاعمال الدرامية مشاهدة في العالم، مشيرا إلى أن مشاركة بعض الممثلين الأتراك في أدوار ثانوية بالدراما الشهيرة أسعدهم كثيرا.

 

tekellum2

مقالات ذات صله