19 أغسطس 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
tekellum1

حزب السعادة في تركيا: لدينا مجلس وزراء في حكم العدم!

حزب السعادة في تركيا: لدينا مجلس وزراء في حكم العدم!
gazeteciler

قونية (زمان التركية) – وصف رئيس حزب السعادة التركي تمل كاراموللا أوغلو مجلس الوزراء التركي بأنه، “بات في حكم العدم” معتبرًا أن تركيا تحولت إلى “بلد الببغاوات”، على حد تعبيره.

جائت تصريحات كارامو للا أوغلو، رئيس حزب السعادة المعروف بحزب الراحل نجم الدين أربيكان، خلال كلمته في اجتماع الحزب بمدينة قونية.

وأوضح كاراموللا أوغلو أن مشاكل تركيا ليست على أجندة الحكومة وأن الأحداث الأخيرة تعكس فشلاً وحالة من الإنهاك.

أشار كاراموللا أوغلو إلى عدم استماع السلطات التركية إلى التحذيرات من أن تركيا تتجه صوب كارثة قائلاً: “لم تشهد تركيا منذ سنوات في حالة من الصدمة بهذا القدر، ولا تسمح السلطة العليا لمن يرون هذه الأخطاء بالتعبير عن رأيهم. ليس لدينا آلية الشورى، أما المؤسسة الملقبة بمجلس الوزراء فإنها في حكم العدم. الجميع عاجز عن الحديث وشخص واحد فقط هو الذي يتحدث. والوزراء يكررون ما يسمعون منه رغم معرفتهم بأنه خطأ. أصبحنا دولة الببغاوات”.

وزعم كاراموللا أوغلو بأن “حزب السعادة” سيثبت في انتخابات عام 2019 المقبل انه أقوى حزب سياسي في تركيا.

“أصبحنا أمل المواطنين”
أضاف كاراموللا أوغلو قائلاً “أمل من يعجزون عن التعبير عن رأيهم داخل حزب العدالة والتنمية الحاكم” مشيرا إلى تزايد أعداد الملتحقين بحزبه خلال الآونة الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى رفض حزب السعادة عرض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للمشاركة في تحالف السياسي مع الحزب الحاكم، وحزب الحركة القومية في الانتخابات المقبلة.

 

 

tekellum2

مقالات ذات صله