9 يوليو 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

جوجل تقدم مفاجأة لمستخدميها في رمضان

جوجل تقدم مفاجأة لمستخدميها في رمضان
zaman

(زمان التركية)ــ كشفت شركة جوجل عن ثلاث مزايا جديدة أضيفت لخدمة البحث لديها يمكن الاستفادة منها خلال شهر رمضان، حيث ستظهر منذ اليوم الأول في شهر رمضان، معلومات عن الشهر الكريم ضمن نتائج البحث عند استخدام كلمات ذات صلة، كما كشفت جوجل عن منتج جديد يدمج بين الواقع الافتراضي وفن الخط.

وسيصبح بإمكان مستخدمي عملاق البحث جوجل من كل أنحاء العالم الاطّلاع على معلومات متعلقة بشهر رمضان مباشرة من صفحة نتائج البحث، ابتداءً من الأربعاء ١٦ مايو/ أيار، تشمل مواقيت الصلاة المحلية ونصائح خاصة برمضان ووصفات رمضانية رائجة على يوتيوب إلى جانب تطبيقي اتجاه القِبلة وقلم.

وقال نجيب جرار مدير تسويق منتجات جوجل بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “مع استعداد أكثر من مليار شخص لحلول شهر رمضان المبارك، سعينا لجمع بعض التجارب الخاصة عبر مختلف تطبيقات الشركة لمساعدة الأشخاص في الاستفادة إلى أقصى حدّ ممكن من هذه المناسبة، كإتاحة أكثر المعلومات ملاءمةً ضمن نتائج البحث، أو طريقة جديدة لمشاركة رسائل المعايدة التي تمّ استحداثها من خلال تقنية الواقع الافتراضي، فمن خلال تكنولوجيا الواقع المعزز التي تميّز خدمة اتجاه القِبلة وتكنولوجيا الواقع الافتراضي التي اتّسم بها تطبيق قلم، باتت ابتكارات الشركة في متناول اليدين خلال شهر رمضان المبارك هذه السنة”. بحسب (البوابة العربية للأخبار التقنية).

أمّا بالنسبة للتحديث الثالث، فيتيح استخدام تطبيق اتجاه القِبلة بدون الاتصال بالإنترنت وإضافة نسخة من التطبيق على الشاشة الرئيسية، والتطبيق إلكتروني أطلقته الشركة في العام الماضي ويستخدم الواقع المعزز على نظام أندرويد لتحديد اتجاه القبلة.

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center