10 أبريل 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

ألمانيا: إخلاء سبيل المتهم بقتل 8 أتراك في ألمانيا

ألمانيا: إخلاء سبيل المتهم بقتل 8 أتراك في ألمانيا
nesemet

برلين (زمان التركية) – وقع تطور في قضية الخلية الإرهابية السرية المتهمة بقتل 10 أشخاص في ألمانيا بينهم 8 أتراك خلال الفترة بين عامي 2000 و2007 في ألمانيا.

وقضت المحكمة بإخلاء سبيل رالف وولبين، أحد القيادات السابقة للحزب الاشتراكي الديموقراطي الذي صدر بحقه حكم بالسجن 10 سنوات بتهمة مساعدة وإيواء التنظيم.

وفي بيانها ذكرت الدائرة الجنائية السادسة التي تنظر القضية أنه تم إلغاء حبس رالف وولبين بعد موافقة النيابة العامة على طلب محامي الدفاع المقدم للمحكمة العليا لولاية ميونخ.

وأضاف البيان أنه سيتم إخلاء سبيل وولبين الصادر بحقه حكم بالسجن 10 سنوات بعد التصديق على القرار والذي ياتي عقب قضائه 6 سنوات و8 أشهر داخل الحبس وعدم وجود مخاوف من هروبه.

وفي حال التصديق على القرار الصادر بحقه لن يبقى هناك حاجة لسجن وولبين، ثاني أبرز متهم في القضية والمتهم بتوفير أسلحة من طراز Ceska 83 المستخدمة في 8 جرائم قتل ارتكبها التنظيم، مرة أخرى نظرا لقضائه ثلثي العقوبة.

جدير بالذكر أن المحكمة قد قضت بالمؤبد بحق بيات زشايبي المتهم الرئيسي في قضية التنظيم وهي قتل 10 أشخاص من بينهم 8 أتراك وشن تفجيرات وسرقة بنوك، بينما قضت بالحبس ما بين عامين ونصف عام وعشرة أعوام للمتهمين الأربعة الذين قاموا بدعم وإيواء التنظيم.

مقالات ذات صله