19 أبريل 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

كاتب تركي: أردوغان يتعالج من سرطان الأمعاء

كاتب تركي: أردوغان يتعالج من سرطان الأمعاء
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – زعم الكاتب التركي، طلعت آتيلا، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يتلقى العلاج من مرض سرطان الأمعاء.

وأضاف آتيلا أنه جاب المستشفيات بصفته مراسل شؤون صحية سابقا وأن أردوغان يخفي مرضه عن الرأي العام، مشيرا إلى أن رئيس حزب الشعب الجمهوري كمال كليجدار أوغلو يتلقى العلاج من البروستاتا، في حين يتلقى الناطق باسم حزب العدالة والتنمية عمر شاليك العلاج من البنكرياس.

وتردد اسم طلعت آتيلا ، قبل فترة قصيرة بزعمه محاولة اغتيال الرئيس التركي السابق عبد الله جول، عبر غاز سام داخل سيارته، مفيدا أنه تم حل المشكلة بعد ما تبين أنها نابعة من مكيف الهواء بالسيارة المهداة له من رئاسة الجمهورية.

واستنادا إلى تسريبات أوضح آتيلا  أن حزبا جديدا يدعمه عبد الله جول ويتصدر وزير الاقتصاد التركي السابق علي باباجان مؤسسيه سيظهر إلى العلن بعد الانتخابات المحلية.

على الصعيد الآخر نشر الكاتب بصحيفة ستار المقربة للحكومة، أردان زنتورك، مقالا بعنوان: “إني أحذر..  قد يقتلون الرئيس” قائلا: “أخاطب السيدة أمينة أردوغان.. السيد الرئيس أصبح في هذه المرحلة عرضة لهجوم يتعلق بصحته. ولحسن الحظ أنك موجودة. رجاء انتبهي إلى كل ما يأكل الرئيس وما يشربه، لأن أردوغان لم يستسلم لهجوم القوى الإمبريالية، ولم يعش حالة الرعب التي عاشها رئيس الوزراء الأسبق عصمت إينونو أمام تهديد الاتحاد السوفيتي. ولم يكترث لمحاولات ابتزازه بزعم خضوعه لهيمنة روسيا في حال ابتعاده عن الغرب”، على حد قوله.

 

kanun

مقالات ذات صله