25 يونيو 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

إمام أوغلو: تم تهديد النوادي لمنعي من حضور المباريات

إمام أوغلو: تم تهديد النوادي لمنعي من حضور المباريات
gazeteciler

إسطنبول (زمان التركية) – زعم مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض أكرم إمام أوغلو، الذي تشير النتائج الأولية لانتخابات البلدية التي عقدت في 31 مارس/ آذار المنصرم، إلى فوزه بمنصب رئيس بلدية إسطنبول الكبرى، أن نادي بشكتاش وفنربخشه تلقيا تهديدات عن طريق اتصالات هاتفية.

وكان إمام أوغلو قد حضر المباراة التي أجريت يوم السبت الماضي بين فريقي بشكتاش وباشاك شهير، كما حرص على الحضور في وسط المدرجات بين الجماهير في المباراة التي أجريت أمس بين كلاسيكو كرة القدم التركية فنربخشه وغلطة سراي.

وظهر في مقاطع الفيديو المتداولة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بعض الجماهير تهتف لصالح إمام أوغلو، وتطالب بمنحه محضر تنصيبه رئيسا للبلدية.

ومن جانبه أوضح إمام أوغلو أنه يسعى دائمًا لأن يكون موحدًا للصفوف، وأنه مرَّ في شارع بغداد بالشطر الآسيوي من إسطنبول من أجل تناول الطعام، مشيرًا إلى أنه فوجئ بتجمهر 5 آلاف شخص حوله، وبدأ الهتاف لصالحه: “محضر التنصيب، محضر التنصيب”.

وأكد إمام أوغلو أنه لم ينظم أو يرتب ذلك الحدث، قائلًا: “ولكن كان هناك من يحاولون منعي من الذهاب لتلك المباريات. لقد اتصلوا بالأندية الرياضية، سواء فنربخشه أو بشكتاش. وهددوهم، وطالبوا منهم بعدم السماح بحضوري للمباريات”.

وكان مرشح حزب الشعب الجمهوري أكرم إمام أوغلو قد حقق فوزًا أمام مرشح حزب العدالة والتنمية بن علي يلدريم، في انتخابات بلدية إسطنبول التي أجريت في 31 مارس/ آذار المنصرم، إلا أنه لم يتمكن من الحصول على محضر التنصيب حتى الآن، بسبب الطعون المستمرة من حزب العدالة والتنمية على النتائج.

 

 

kanun

مقالات ذات صله