17 سبتمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

أنباء عن لقاء كليجدار أوغلو بجول والأخير ينفي

أنباء عن لقاء كليجدار أوغلو بجول والأخير ينفي
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – زعم كاتب صحيفة صباح المعروفة بقربها للحكومة التركية، محمود أوور، أن رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض، كمال كليجدار أوغلو، التقى الأسبوع الماضي بالرئيس السابق، عبد الله جول.

وأوضح أوور أنه تم مناقشة الانتخابات المحلية بمدينة إسطنبول خلال اللقاء الذي جمع بين عبد الله جول وكليجدار أوغلو.

وأشار أوور إلى مناقشة اللجنة العليا للانتخابات الاعتراضات والطعون التي تقدم بها حزب العدالة والتنمية بشأن الانتخابات المحلية في إسطنبول، مفيدا أن كليجدار أوغلو طالب عبد الله جول خلال اللقاء السري بالالتقاء بأعضاء اللجنة العليا للانتخابات.

جدير بالذكر أن الانتخابات المحلية التي شهدتها تركيا في الحادي والثلاثين من مارس/ آذار الماضي شهدت فوز مرشح المعارضة، أكرم إمام أوغلو، برئاسة بلدية إسطنبول بفارق نحو 20 ألف صوت عن مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم، بن علي يلدريم.

وتقدم حزب العدالة والتنمية بطلب إلى اللجنة العليا للانتخابات لإلغاء الانتخابات بحجة التزوير، كما طالب رئيس الحزب ورئيس الجمهورية، رجب طيب أردوغان، اللجنة العليا للانتخابات بإعادة الانتخابات.

وعقب هذه الادعاءات أصدر مكتب الرئيس التركي السابق، عبد الله جول، بيانا كذب فيه هذه الادعاءات بشكل قطعي، مفيدا أن مقال محمود أوور بشأن عبد الله جول عار تماما من الصحة وغير مهذب ويحمل نوايا خبيثة.

 

 

kanun

مقالات ذات صله