22 أغسطس 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

إمام أوغلو سيحل ضيفًا على قناة “TRT” الحكومية

إمام أوغلو سيحل ضيفًا على قناة “TRT” الحكومية
gazeteciler

إسطنبول (زمان التركية) – أعلنت قناة تي آر تي “TRT” الإخبارية الحكومية التركية أن مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض لرئاسة بلدية إسطنبول الكبرى أكرم إمام أوغلو سيحل ضيفًا على برنامج تلفزيوني مباشر للحديث عن مشروعاته وما سيقدمه للناخبين.

كشفت قناة تي آر تي خبر أن إمام أوغلو سيشارك في برنامج تليفزيوني على الهواء مباشرة، مساء اليوم، للحديث عن المشروعات التي يخطط لها ووعوده للناخبين في حالة فوزه في انتخابات الإعادة المقررة في 23 يونيو/ حزيران الجاري.

وأوضحت القناة أن اللقاء سيذاع على الهواء مباشرة مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 21:00، ليرد إمام أوغلو على أسئلة الصحفيين فاتح أر وشابنام بورصالي حول حملته الانتخابية.

وكان إمام أوغلو قد وجه انتقادات حادة لقنوات “TRT” الحكومية بسبب عدم حياديتها في تغطية الحملات الانتخابية للمرشحين، قائلًا خلال مشاركته في بث مباشر على قناة “NTV”: “إن الشيء الوحيد الذي أريده هو إعلام وصحافة حرة. إن هيئة الإذاعة والتليفزيون الحكومية التركية “TRT” تحصل على مرتباتها من الضرائب التي أدفعها ويدفعها جميع المواطنين. لماذا لم تدع إمام أوغلو إلى برنامج تلفزيوني واحد حتى الآن؟ وعلى الجانب الآخر يظهر منافسي أكثر من مرة؟”.

يذكر أن إمام أوغلو فاز ببلدية إسطنبول مرشحا عن حزب الشعب الجمهوري المعارض في انتخابات المحليات التي جرت في 31 مارس/ آذار المنصرم، على حساب مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم، ورئيس الوزراء السابق بن علي يلدريم.

وقررت اللجنة العليا للانتخابات إعادة التصويت في إسطنبول في ٢٣ يونيو الجاري بعد طعون تقدم بها حزب العدالة والتنمية الحاكم.

 

 

kanun

مقالات ذات صله