7 ديسمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

رئيس أنقرة الجديد يخصص سيارة سلفه الفارهة لزفاف الفقراء

رئيس أنقرة الجديد يخصص سيارة سلفه الفارهة لزفاف الفقراء
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – في الوقت الذي تتعرض حكومة حزب العدالة والتنمية في تركيا لانتقادات شديدة بسبب استئجارها سيارات فارهة لرموز الحزب، بالرغم من التدهور الاقتصادي في البلاد، أقدم رئيس بلدية أنقرة الجديد الذي اقتنص المنصب من سلفه التابع للحزب الحاكم على خطوة مثيرة للغاية.

فقد أصدر رئيس بلدية أنقرة الجديد من حزب الشعب الجمهوري المعارض منصور يافاش قرارًا بتخصيص سيارات الدفع الرباعي المخصصة للرئيس السابق من حزب العدالة والتنمية مليح كوكجك للاستخدام في زفاف المواطنين الفقراء، وذلك لحين إجراء مزاد علني لبيعها.

وقال منصور يافاش في تعليقه على السيارات الخاصة ببلدية أنقرة: “هناك أربع سيارات دفع رباعي، منها واحدة مصفحة. تكلفتها حوالي مليون ليرة تركية، وكان تم تخصيص ثلاث منها لصالح رئيس بلدية أنقرة السابق مليح كوكجك بشكل شخصي. لكننا طلبنا استردادها مع سائقيها، وسنقوم ببيعهما. لا نحتاج إليهما. وظلت لديه السيارة المصفحة مع اثنين مع الموظفين”.

وبحسب جريدة “بيرجون” التركية، فقد أصدر يافاش قرارًا بخصيص سيارات الدفع الرباعي للاستخدام في زفاف المواطنين الفقراء في أفراحهم، لحين إجراء مزاد علني لبيعها بشكل رسمي.

وعلق يافاش على أخبار السيارات، من خلال تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا: “مهمتنا ووظيفتنا أن نعطي للشعب ما له. يجب على الجميع أن يعلم جيدًا أن عليه إعادة الأمانة التي أخذها من الشعب لهم مرة أخرى”.

 

 

kanun

مقالات ذات صله