16 سبتمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

رد إمام أوغلو على دعوة أردوغان: تركيا بحاجة للتعاون على كل المستويات

رد إمام أوغلو على دعوة أردوغان: تركيا بحاجة للتعاون على كل المستويات
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – قبل رئيس بلدية إسطنبول الكبرى، أكرم إمام أوغلو، أنه المشاركة في اجتماع رؤساء البلديات الكبرى في أنقرة بناء على دعوة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

وتقدم إمام أوغلو بالشكر إلى أردوغان على هذه الدعوة، مؤكدا حاجة تركيا إلى التعاون على كل المستويات.

وكان أردوغان قد وجه دعوة إلى جميع رؤساء البلديات الكبرى للاجتماع بالقصر الرئاسي اليوم الأربعاء.

وفي الوقت الذي لم يتم فيه الكشف بعدُ عن سبب الدعوة، فإن رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض، كمال كليجدار أوغلو، أعلن أن رؤساء البلديات الكبرى التابعين للحزب سيشاركون في الاجتماع المشار إليه.

وأجاب إمام أوغلو عن سؤال أحد الصحفيين حول مشاركته في اجتماع رؤساء البلديات الكبرى قائلا: “بالتأكيد سأحضر الاجتماع. أن من دعوت أولاً الرئيس أردوغان لعقد لقاء ثنائي، دون استجابة من الطرف الآخر”.
وأضاف إمام أوغلو: “لكن أعتقد أن السيد الرئيس دعا لعقد الاجتماع لبحث مشكلات البلديات أو مناقشة عهد جديد مع رؤساء البلديات الكبرى كافة. بالتأكيد سنشارك في الاجتماع. بدون شك سنتمكن من مشاركة مشكلات مدننا والبلديات الكبرى معهم. نحن نسعى لأعلى درجات الحوار والتواصل في كل مستويات الدولة”.

وتابع: “في النهاية المواطن ينتظر الخدمة منا ومن الحكومة المركزية. وبالتالي فإن الدولة بحاجة إلى التعاون على كل المستويات. ولم ولن نسعى أبدا للتهرب من هذه الدعوة، فلا مغزى من فعل هذا. وأتقدم بالشكر للسيد الرئيس على هذه الدعوة”.

kanun

مقالات ذات صله