25 يناير 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

أردوغان هاجم داود أوغلو بعدما عجز رجاله عن إقناعه

أردوغان هاجم داود أوغلو بعدما عجز رجاله عن إقناعه
gazeteciler

أنقرة (زمان التركية) – في حديثه مع نواب سابقين عن حزب العدالة والتنمية الحاكم أثناء زيارتهم له أفاد رئيس الوزراء التركي السابق، أحمد داود أوغلو، أنه تحمل كل الحملات التي تعرض لها حتى اليوم وأنه لم يخدم أبدا أية حملات تمت ضد موطن علم.

وكانت مجموعة من تسعة أشخاص من بينهم بعض نواب حزب العدالة والتنمية عن مدينة إسطنبول خلال الدورة السادسة والعشرين للبرلمان قد أجرت زيارة إلى داود أوغلو في مكتبه بمدينة إسطنبول في الخامس من الشهر الجاري.

وذكر موقع طرف سيز الإخباري أن اللقاء تم في ساعات المساء، حيث اجتمع داود أوغلو مع المجموعة لمدة نحو 5 ساعات. ومن جانبهم أوضح النواب أنهم أجروا هذه الزيارة بناء على رغبتهم الخاصة وبمبادرتهم الشخصية وليس بطلب من أحد.

وتشير المعلومات الواردة إلى تشديد النواب السابقين في حديثهم على ضرورة الاتحاد والتعاون والتحرك سويا. وأجاب داود أوغلو عن هذا قائلا: “تحملت كل ما تعرضت له حتى اليوم ولا أزال اتعرض له. أنا لا استطيع مساندة أية أحملة تتم على موطن علم. يدفعون أمرا لن يتحقق إلى هذه الحالة عن قصد. ينقذون شركات ضعيفة جدا ويستهدفون موطن علم. لا استطيع مساندة هذا الأمر”.

وفي تعليق منهم عن الزيارة أشار فريق داود أوغلو إلى وجود احتمالية كبيرة بأن أردوغان هو من أرسل هذه المجموعة، كما علق فريق داود أوغلو على تصريحات أردوغان بشأن اختلاس اصول بنك الشعب مؤكدين أن هذه التصريحات جاءت بعد فشل الزيارة المشار إليها في إثناء داود أوغلو عن تأسيس حزب معارض جديد.
_

kanun

مقالات ذات صله