22 أغسطس 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
tekellum1

مباراة مصيرية بانتظار سان جيرمان.. تعرف على آخر مستجدات عالم الكرة

مباراة مصيرية بانتظار سان جيرمان.. تعرف على آخر مستجدات عالم الكرة
gazeteciler

القاهرة (زمان التركية)ــ فيما يلي آخر المستجدات الرياضية في عالم كرة القدم من كافة أندية العالم.

سيرجيو راموس” مباراة باريس سان جيرمان مصيرية”

وصف اللاعب الاسبانى سيرجيو راموس لاعب فريق ريال مدريد أن مبارة فريقه أمام باريس سان جيرمان فى ذهاب دورى أبطال أوروبا بالمبارة المصيرية بالنسبة لفريقه فى ظل تذبذب الأداء وسوء النتائج التى يعانى منها الفريق فى الفترة الماضية.

وقال “كنا نحتاج الى عودة الثقة بالنفس وهو ما حدث فى مبارة الفريق أمام ريال سوسيداد والتى فاز بها فريق ريال مدريد بخمسة أهداف مقابل هدفين وقال قدمنا شوطا مثاليا أمام ريال سوسيداد وأحرزنا فيه أربعة أهداف ولا أنكر أننا كنا نفكر فى مباراة باريس سان جيرمان حتى قبل انتهاء اللقاء .

وقال نثق فى جماهيرنا ونريد أن نسعدهم خلال الفترة المقبلة ونحن لا يمكننا فعل أى شىء بدون جماهيرنا فهم الداعم الرئيسى لنا.


نابولى يتخطى عقبة لاتسيو بفوز كاسح بالأربعة
يواصل نادي نابولى الإيطالى مسيرة تألقه فى الدورى الايطالى هذا الموسم حيث يتربع على قمة الدورى الايطالى رصيد 63 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن يوفنتوس الوصيف

ويقدم نابولى هذا الموسم أداء متميزا للغاية ولافتًا للنظر بدليل تصدره للقمة حتى الجولة الرابعة والعشرون


تحدث رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم كابتن هانى أبو ريدة عن عودة الجماهير فى الفترة المقبلة مؤكدا أن عودة الجماهير أصبحت واجبة وأشار الى أن دول مثل العراق وسوريا تقام فيها مباريات كرة قدم بحضور الجماهير بالرغم من الأحداث التى تعيشها مثل هذه الدول ولفت الى أن وزارة الداخلية عليها أن تؤمن الملاعب من الخارج والتأمين من الداخل هو مسؤلية الأندية عن طريق التعاقد مع شركات أمن وخلافه .

النادى المصرى يمطر جرين بافولوز برباعية نظيفة فى حضور الجماهير
حقق النادى المصرى البورسعيدى فوزا هاما فى أولى مباراياته فى كأس الكونفدرالية أمس فى المباراة التى أقيمت على ستاد بورسعيد وسط حضور كبير من الجماهير البورسعيدية وحدد النادى المصرى موعد لقاء العودة ليكون 20 فبراير الجارى

وبهذه النتيجة يقترب النادى المصرى بشدة من دور ال32 حيث سيواجه الفائز من سيمبا التانزانى وجوندرمورى ناسيونال من جيبوتى .

tekellum2

مقالات ذات صله