19 أغسطس 2018

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
tekellum1

حزب السعادة: الشعب التركي سيطيح بأردوغان وحكومته في  انتخابات 2019

حزب السعادة: الشعب التركي سيطيح بأردوغان وحكومته في  انتخابات 2019
gazeteciler

إسبارطة (زمان التركية) – انتقد رئيس حزب السعادة التركي تمل كاراموللا أوغلو الحكومة التركية خلال مؤتمر لحزبه بمدينة إسبارطة، مؤكدًا أن انتخابات 2019 ستشهد نهاية حزب العدالة والتنمية الحاكم.

وقال كاراموللا أوغلو في كلمته أن انتخابات العام القادم مهمة لبقاء تركيا، وأن القائمين على الحزب الحاكم يرون أنها الضمانة الوحيدة لبقاءهم مفيدا أنهم لم يعودوا يستطيعون إخفاء فزعهم وأن فزعهم لن يؤخر أجلهم لأن الشعب سيطيح بأردوغان وحكومته في عام 2019، على حد تعبيره.

وذكر كاراموللا أوغلو أن تركيا ستشهد في مارس/ آذار من العام القادم الانتخابات المحلية على أن تعقبها الانتخابات البرلمانية والرئاسية بعد ستة أشهر مشيرا إلى وجود العديد من الأشخاص الذين الذين يتخوفون من الانضمام إلى حزب السعادة “بسبب إمبراطورية الخوف التي تنتشر في البلاد”.

وأضاف كاراموللا أوغلو أن تركيا ستشهد انتخابات في ظل حالة الطواريء، مؤكدا أنه في حال خوض الانتخابات في أجواء قمعية كهذه فإن هذا الأمر سيشكك فيما إن كانت الانتخابات سترى في أجواء تسودها العدالة والنزاهة.

وأشار كاراموللا أوغلو إلى تعرض الآلاف للظلم عقب المحاولة الانقلابية وأن هذا الأمر لا يعكس أية عدالة.

وخلال إجابته عن سؤال أحد الصحفيين بشأن ما إن كان الحزب سيرشح الرئيس التركي السابق عبد الله جول في الانتخابات الرئاسية المقبلة أوضح كاراموللا أوغلو أنهم لم يدخلوا في أجواء الانتخابات بعد وأنه لا حاجة إلى بدء الاستعداد بينما لم يتضح شيء بعد، مؤكدًا أنه سيتم الإجابة على كل شيء عندما يحين الوقت.

تجدر الإشارة إلى أن حزب السعادة رفض عرض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للمشاركة في تحالف السياسي مع الحزب الحاكم، وحزب الحركة القومية في الانتخابات المقبلة.

tekellum2

مقالات ذات صله