7 ديسمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

أكرم إمام أوغلو يرد على مزاعم وزير الداخلية بصفعه مواطنًا

أكرم إمام أوغلو يرد على مزاعم وزير الداخلية بصفعه مواطنًا
gazeteciler

إسطنبول (زمان التركية) – زعم وزير الداخلية التركي سليمان صويلو أن مرشح حزب المعارضة والفائز في انتخابات بلدية إسطنبول الكبرى أكرم إمام أوغلو صفع شابًا في أحد الأسواق التجارية، قائلًا: “السيد أكرم متوتر في الفترة الأخيرة. لقد صفع تاجرًا شابًا خلال جولته”.

رد أكرم إمام أوغلو على تصريحات وزير الداخلية سليمان صويلو، خلال جولة في منطقة زيتون بورنو بإسطنبول، قائلًا: “بعض الأشخاص يعانون من مشاكل في الرؤية. أنصحهم بالذهاب للطبيب”.

وأجرى إمام أوغلو جولة في أحد الأسواق في منطقة زيتون بورنو في الشطر الأوروبي من مدينة إسطنبول، وعلَّق خلالها على تصريحات وزير الداخلية سليمان صويلو حول صفعه لمواطن في أحد الأسواق، قائلًا: “بعض الأشخاص يعانون من مشاكل في الرؤية. أنصحهم بالذهاب للطبيب. نحن ليس لدينا مشكلة في ذلك. أسعى جاهدًا لإقامة حوار مع الجميع في المجتمع. بعض الأشخاص قد تكون قلوبهم متجمدة، وقد جئنا من أجل إذابة هذا الثلج”.

وفيما يتعلق بتصريحات منافسه بن علي يلدريم التي قال فيها: “اضطررت إلى أن أقول إنهم سرقوا الأصوات”، رد إمام أوغلو قائلًا: “لقد أغلق علينا معظم القنوات التلفزيونية أبوابها. إلا أن الحزب الحاكم لا يعاني من أي مشكلة في هذا الصدد. أفلا يستطيع السيد يلدريم إسماع صوته للناس؟ إذن سأساعده، وأدعوه لنظهر معًا في برنامج تليفزيوني، حتى يسمع الناس صوته وصوتي. زعم يلدريم أنه قال بأن المعارضة سرقت الأصوات من أجل إسماع صوته للمواطنين أمر محزن للغاية!”

 

 

kanun

مقالات ذات صله