19 يونيو 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

المعارضة التركية تدعو للتظاهر في واشنطن ضد “سي إن إن تورك”

المعارضة التركية تدعو للتظاهر في واشنطن ضد “سي إن إن تورك”
gazeteciler

واشنطن (زمان التركية) – أوضح ممثل حزب الشعب الجمهوري المعارض في الولايات المتحدة الأمريكية يورتاير أوزجان أنهم سينظمون وقفة احتجاجية أمام المقر العام لقنوات “CNN” الأمريكية في منطقة أنتلانتا، من أجل سحب حقوق امتياز استخدام اسمها الممنوحة إلى قناة “CNN TÜRK“.

وقال يورتير أوزجان في تصريحات له على مواقع التواصل الاجتماعي: “سننظم وقفة احتجاجية أمام مكتب قنوات “سي إن إن” في نيويورك والمقر العام للقنوات في منطقة أتلانتا وكذلك أمام البيت الأبيض في واشنطن، للاعتراض على سياسات قنوات “CNN TÜRK” الموالية للحكومة وأخبارها الكاذبة. سيستمر نضالنا هذا إلى أن تسحب حقوق امتياز استخدام الاسم الممنوح إلى النسخة التركية”.

وأضاف أوزجان في تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر: “بعد أن قدمنا شكوتين كتابيتين خلال شهر مارس/ آذار الماضي، أطلقت قنوات CNN تحقيقًا بشأن CNN Türk، وقررت بعد ذلك إرسال وفد لتدريب العاملين. ولكن من الواضح أن سي إن إن تُرك، لم تتعلم أي شيء عن الصحافة”.

يذكر أن القناة تلقت انتقادات عديدة طيلة الفترة الماضية من رموز سياسية وإعلامية بسبب انحيازها لحزب العدالة والتنمية الحاكم في تغطياتها الإخبارية وبرامجها.

 

 

 

 

kanun

مقالات ذات صله