5 ديسمبر 2020

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

تركيا: تحديد موعد المناظرة التليفزيونية بين يلدريم وإمام أوغلو

تركيا: تحديد موعد المناظرة التليفزيونية بين يلدريم وإمام أوغلو
zaman

إسطنبول (زمان التركية) – كشفت مصادر سياسية وصحفية أن المناظرة التليفزيونية بين مرشح حزب العدالة والتنمية لرئاسة بلدية إسطنبول الكبرى بن علي يلدريم ومرشح حزب الشعب الجمهوري أكرم إمام أوغلو ستعقد في 16 يونيو/ حزيران الجاري.

وبحسب المعلومات التي تم تداولها فإنه من المنتظر أن تعقد المناظرة يوم 16 يونيو/ حزيران الجاري، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت إسطنبول، بمشاركة الصحفي إسماعيل كوتشوك كايا.

وأعلن نائب رئيس حزب العدالة والتنمية ماهر أونال أن المناظرة التليفزيونية المنتظرة بين بن علي يلدريم وأكرم إمام أوغلو المتنافسين على منصب رئيس بلدية إسطنبول الكبرى في انتخابات الإعادة المقررة في 23 يونيو/ حزيران الجاري، ستعقد في 16 يونيو/ حزيران الجاري.

وقال أونال: “سيتم إجراء بث حي مشترك على جميع القنوات. وسيدير المناظرة الصحفي إسماعيل كوتشوك كايا، على أن تعقد المناظرة في قاعة مؤتمرات لطفي كيردار الدولية في إسطنبول”.

جدير بالذكر أن بن علي يلدريم مرشح حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا خسر مدينة إسطنبول، لصالح المرشح عن حزب الشعب الجمهوري المعارض، أكرم إمام أوغلو.

وقررت اللجنة العليا للانتخابات إعادة التصويت في إسطنبول في الثالث والعشرين من يونيه/حزيران الجاري، بعد طعون تقدم بها العدالة والتنمية بحجة وقوع مخالفات تصويتية أثرت على النتيجة.

 

 

 

Attakallum2

مقالات ذات صله

Nile Center