10 ديسمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

إمام أوغلو يدعو غريمه في انتخابات إسطنبول لاحتساء الشاي

إمام أوغلو يدعو غريمه في انتخابات إسطنبول لاحتساء الشاي
gazeteciler

إسطنبول (زمان التركية) – قال رئيس بلدية إسطنبول الكبرى الجديد أكرم إمام أوغلو خلال مشاركته في برنامج تليفزيوني على قناة إخبارية: “أجدد دعوتي للسيد بن علي يلدريم. أنا أريد أن استضيفه في مقر رئاسة بلدية إسطنبول الكبرى. أريد الحصول على رأيه في العديد من الموضوعات”.

جاء ذلك أثناء مشاركة رئيس بلدية إسطنبول الكبرى الجديد أكرم إمام أوغلو في برنامج تليفزيوني على قناة خبر جلوبال “Haber Global” الإخبارية التركية، للتعليق على الانتخابات التي فاز فيها أمام مرشح حزب العدالة والتنمية بن علي يلدريم.

أشار إمام أوغلو إلى أن يلدريم دعاه لاحتساء الشاي معًا، خلال المناظرة التليفزيونية التي جمعت بينهما قبل انتخابات 23 يونيو/ حزيران 2019، قائلًا: “لم تصل لي دعوة لاحتساء الشاي حتى الآن. سمعت الحوار الذي أجري معه قبل أيام وقال فيه: “لقد دعوته لاحتساء الشاي. ودعوتي لاتزال سارية حتى الآن”.

وأضاف إمام أوغلو: “أنا لا أقبل المباركة من خلال التليفزيون. أذكره، أنا حصلت على محضر التنصيب. لذلك انتظرت منه اتصالًا هاتفيًا ليبارك لي. لو كنت في مكانه، لاتصلت به، وزرته بنفسي. أجدد دعوتي للسيد بن علي يلدريم. أنا أريد أن استضيفه في مقر رئاسة بلدية إسطنبول الكبرى. أريد الحصول على رأيه في العديد من الموضوعات”.

 

 

kanun

مقالات ذات صله