19 نوفمبر 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

السيناتور غراهام: عقوبات ستشلّ الاقتصاد التركي في الطريق

السيناتور غراهام: عقوبات ستشلّ الاقتصاد التركي في الطريق
gazeteciler

واشنطن (زمان التركية) – قال السيناتور الأمريكي ليندسي غراهام، تعليقًا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفرض عقوبات على تركيا: “من المهم للغاية ألا نسمح لهم بإبادة الأكراد وإعادة إحياء داعش مرة أخرى”.

علق السيناتور الجمهوري الأمريكي ليندسي غراهام، على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخاص بفرض عقوبات على تركيا، على خلفية استمرار حرب تركيا على شمال وشرق سوريا.

كان غراهام قد انتقد قرار ترامب الخاص بسحب القوات الأمريكية من الشريط الحدودي بين سوريا وتركيا، وقدمت مسودة عقوبات لتطبيقها ضد تركيا أمام الكونجرس؛ ولكنه هذه المرة هنأ ترامب على قرار فرض العقوبات على تركيا.

وقال غراهام: “ما نقوم به بالتعاون مع الكونجرس قرار جيد، فيما يتعلق بتوقيع عقوبات تصيب تركيا بالشلل، ردًا على جرائم الحرب الموجودة في سوريا والهجمات التي لا يمكن الموافقة عليها”.

وأوضح غراهام أن الحزبين الديمقراطي والجمهوري سيدعمان القرار الخاص بالعقوبات، قائلًا: “من المهم للغاية ألا نسمح لهم بإبادة الأكراد وإعادة إحياء داعش مرة أخرى. العملية العسكرية التي تشنها تركيا لن تكون مساعدة لداعش وإيران وروسيا فقط، وإنما ستتحول إلى كابوس بالنسبة لإسرائيل أيضًا. تركيا لا تتصرف كحليف جيد لحلف الناتو”.

kanun

مقالات ذات صله