21 يونيو 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

إمام أوغلو يتمنى لمنافسه التوفيق في المناظرة التليفزيونية

إمام أوغلو يتمنى لمنافسه التوفيق في المناظرة التليفزيونية
gazeteciler

إسطنبول (زمان التركية) – أعرب مرشح ائتلاف المعارضة لرئاسة بلدية إسطنبول الكبرى أكرم إمام أوغلو عن تمنياته بالتوفيق لمنافسه مرشح حزب العدالة والتنمية بن علي يلدريم ، في المناظرة التليفزيونية التي من المقرر أن تعقد بينهما في 16 يونيو/ حزيران الجاري.

جاءت تلك التصريحات من مرشح المعارضة الفائز في الجولة الأولى من الانتخابات أكرم إمام أوغلو، بعد أن تم إعلان موعد المناظرة بينهما التي من المقرر أن تُعقد في 16 يونيو/ حزيران الجاري، في تمام الساعة 21:00، على أن يتم إذاعتها في بث مباشر مشترك على جميع القنوات التلفزيونية.

وقال إمام أوغلو في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “سأستمتع جدًا بالحديث معه عن كل المواضيع الخاصة بإسطنبول في المناظرة المقررة في 16 يونيو/ حزيران الجاري، عند الساعة 21:00، بإدارة من الصحفي إسماعيل كوتشوك كايا”.

جدير بالذكر أن إمام أوغلو فاز في الانتخابات البلدية التي جرت في 31 مارس الماضي، في إسطنبول، لكن اللجنة العليا للانتخابات قررت إعادة التصويت في الثالث والعشرين من يونيه/حزيران الجاري، بعد طعون تقدم بها حزب العدالة والتنمية بحجة وقوع مخالفات تصويتية أثرت على النتيجة.

 

 

 

kanun

مقالات ذات صله